تعلم تداول الأسهم عبر الإنترنت للمبتدئين الهند


تجارة والاستثمار هي 2 جهان لعملة واحدة. هناك أناس كسب المال في تجارة نفسها، يمكنك اتباع Kirubakaran راجيندران لمعرفة المزيد عن التداول والحصول على المال. للاستثمار المتعلقة يمكنك اتباع أدناه، لا يحكم سوق الأوراق المالية من قبل أي قواعد بالمعنى إذا لم تكن واضحة عن كيفية عمله قد ينتهي بك الأمر قائلا المقامرة. الأسهم يجب أن تلتزم قواعد تحكمه SEBI، ولكن هم أنفسهم لا أعرف لماذا تراجعت أسعار الأسهم أو ارتفعت في بعض الأحيان، وأحيانا يتم التلاعب بحتة من قبل السماسرة. على الرغم من هذه الحالات من السماسرة التلاعب يتم تقليل إلى حد كبير، موجود عليه حتى الآن. إذا كنت تشتري الأسهم على أساس شخص ما التوصيات التي قد تدمر أموالك. كنت غير قادر على تقديم شكوى إذا كنت قد فقدت أموالك. بعض القواعد التي يمكن توفير المال الخاصة بك، التمسك المال الخاص بك، الاستثمار فقط عند معرفة احتمال للشركة، لا تنغمس في التداول إذا لم تكن واثقا من الخسارة، أبدا الاقتراض والاستثمار في الأسهم، الانتظار لفترة طويلة لبيع الأسهم الخاصة بك أو لحجز الأرباح، أتذكر نفسي تمتلئ هذا السؤال عندما بدأت مع الاستثمار. ثق بي، كل سيقول نفس الشيء مرارا وتكرارا، ولكن من الصعب متابعة وفهم. يمكنك الذهاب من خلال مراقبة المال على شبكة الإنترنت، مليئة الكثير من المعلومات، والتي يمكنك الحصول على مرتبة ذات مرة كنت في الاستثمار والبدء عمليا معها. لقد فقدت بضعة آلاف قبل تحقيق الأخطاء والآن أستطيع أن أقول ان يكون الربح في حسابي. مشاهدة الأخبار يوميا، اتبع يقتبس الشهيرة من بوفيه، والذي هو إلى حد كبير بما فيه الكفاية لبدء معها. لا تخسر المال، يكون الجشع، عند الجميع خوفا، والخوف عند الجميع وأنا الجشع، ركوب ضد التيار، والثمن هو ما تدفعه، القيمة هي ما تحصل عليه حاول ممارسة هذا، ويمكن اتخاذ أي بضعة آلاف فقدت باعتباره الرسوم المدفوعة لlearning. start بحذر، يمكنك أن تكسب مرة واحدة كنت على دراية جيدة في مجال الاستثمار قد تكون في وقت لاحق يمكنك أن تقرأ، والمعرفة هي الثروة

Comments

Popular posts from this blog

خيارات المفاهيم الأساسية استراتيجيات التداول الشعبي

جميع المواقع تداول الأسهم عبر الإنترنت أفضل التجار السيارات تم التعليق

أي استراتيجيات التداول التي تستخدم التحليل الفني